الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مسيرة لتهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد

 

دعا رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، السيد علاء أبو العزائم، شباب الصوفية أعضاء الاتحاد للتوجه غدا إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حاملين لافتات التهاني والمحبة لتقديمها للأخوة المسيحيين فى يوم عيدهم .

 



الاتحاد العالمي للطرق الصوفية ينظم مسيرة لتهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد

دعا رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، السيد علاء أبو العزائم، شباب الصوفية أعضاء الاتحاد للتوجه غدا إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حاملين لافتات التهاني والمحبة لتقديمها للأخوة المسيحيين فى يوم عيدهم.

وأوضح أبوالعزائم أن ما سيقوم به الاتحاد الصوفي غدا هو عبارة عن رد للتهنئة التي قدمها المسيحيين للصوفية يوم المولد النبوي، مشيرا إلى أن الموكب النبوي عندما وصل إلى مسجد الإمام الحسين وجد الأخوة المسيحيين في انتظاره بالتهاني والورود، فلذلك فإن الصوفية سيردون التهنئة للمسيحيين في يوم مولد السيد المسيح عليه السلام.

وأكد رئيس الاتحاد أن المسلمين والمسيحيين في مصر إنما هم نسيج واحد لا يتجزء، ولذلك يشاركون بعضهم البعض في الأعياد والأفراح والأحزان، موضحا أنه سيحضر بنفسه قداس الكنيسة غدا لتقدم التهاني للبابا والقساوسة، وأن شباب الاتحاد سيستقبلون المسيحيين والضيوف على أبواب الكاتدرائية.

 

ومن جانبه أعلن الأمين العام والمتحدث باسم الاتحاد، الشريف عبد الحليم العزمي الحسيني، أن التجمع سيكون بمقر الاتحاد بالقاهرة فى تمام الساعة السادسة، يعقبه التوجه إلى مسجد النور بالعباسية وبدء المسيرة باتجاه الكاتدرائية.

ترك الرد

اترك تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا